2021 BMW M3 تشق طريقها خلال عملية التطوير ، كما تظهر صور التجسس هذه. في حين تم تغليف أغلال الاختبار السابقة لجيل G80 M3 في تمويه مخدر ، فإن هذه الدفعة الأخيرة من التصوير السري تخون المزيد من تصميم الصالون السريع.
على الرغم من أن التفافًا محيراً للكونتور لا يزال يظهر على الرباطات الأمامية والخلفية ، إلا أنه لا يزال بإمكاننا رؤية هيكل شبكي ضخم ضخم وموجه رأسيًا ، إلى جانب مصابيح أمامية أضيق وأضيق مما نجده في BMW الفئة الثالثة القياسية. من الواضح أن M3 ستشارك معظم تصميمها الأمامي مع طرازات M4 و 4 Series ، مع التذكير بكيفية حصول صالون M3 من الجيل E90 على تفاصيل التصميم ذات البابين. سواء كان ذلك جيدًا أو سيئًا هو مسألة ذوق ، لكننا سنتعامل مع هذا كثيرًا – المظهر يتزايد على البعض منا.

15 صورة

يخفي الفينيل Swirly أيضًا النهاية الخلفية والتنانير الجانبية ، على الرغم من أنه يمكننا أن نقول أن كليهما سيكونان أكثر عدوانية مما قد ترونه في صالون 330i أو M340i. يجب أن تعمل فتحات المصد الخلفي وألواح الروك الأوسع على تحسين الديناميكيات الهوائية من خلال تقليل الاضطراب تحت السيارة ، كما هو الحال مع الناشر الخلفي المكتنزة. تمويه أيضًا هو لوحة السقف الصدفي M3 ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يكون محفورًا من ألياف الكربون خفيفة الوزن بدلاً من الصفائح المعدنية.

وبالحديث عن ذلك ، تظهر M3s الثلاثة التي تم رصدها مؤخرًا بعض التنوع فيما بينها. يبدو أن المركبات الرمادية والسوداء التي تظهر هنا تفتخر بقناة فينتوري خلفية أعمق بالنسبة إلى السيارة الحمراء ، وتمتد الاختلافات إلى الواجهة الأمامية أيضًا. تتناقض مداخل الهواء السفلية ذات اللون العسل على شكل M3 مع مآخذ العناصر المفتوحة في الأمثلة السوداء والرمادية.

نعتقد أن الاثنين الأخيرين هما أمثلة على محرك M3 النقي بقوة 480 حصانًا ، بينما السيارة الحمراء هي M-Pure بقوة 460 حصانًا. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تكون الماكينات الرمادية والسوداء 510 حصانًا M3 من سيارات المنافسة ، في حين أن اللون الأحمر هو M3 العادي. ستفتخر سيارة M3 Pure بدليل من ست سرعات ودفع خلفي ، في حين يجب أن تأتي منافسة M3 و M3 بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي xDrive وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات (تم ضبطهما بواسطة M).
سوف يظهر الصالون الصغير عالي الأداء لأول مرة في سبتمبر قبل طرحه للبيع في أوائل العام المقبل.

المقال الأصلي