تخضع سيارة فولكس واجن ترانسبورت للتغييرات الكبيرة – من الداخل والخارج ، وكذلك تحت الجلد. الجيل القادم من الحافلة الأسطورية للشركة قيد العمل حاليًا ، وهناك مجموعة جديدة من صور التجسس هنا للكشف عن معظم أسرار التصميم.
التقط المصورون لدينا اختبار T7 الجديد في مكان ما في جبال الألب النمساوية مع سابقه ، والذي لا يزال معروضًا للبيع في جميع أنحاء أوروبا. النموذج الأولي خالٍ من التمويه تقريبًا ، بخلاف بضع بوصات من الشريط الأسود الذي يحاول خداعنا بشأن شكل وحجم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية.

21 صورة

كما ترى من الصور المرفقة ، فإن سيارة الاختبار تركب مع بعض معدات الاختبار الإضافية ، بما في ذلك أجهزة الاستشعار الموجودة على محاور العجلات والدمى التجريبية على متن الطائرة لمحاكاة رحلة تحت حمولة ثقيلة. يبدو أن هذا هو الحافلة ذات التكوين المكون من ثمانية مقاعد ولكن تتم إزالة بعض المقاعد لتوفير المزيد من مساحة الشحن.
في حين أن الناقل التالي مألوف نسبيًا من الخارج ، إلا أنه سيكون جديدًا تمامًا تحت الجلد. سوف يركب النموذج على نسخة جديدة من بنية MQB من فولكس واجن ، والتي ستسمح بدمج المحركات المحركة الكهربائية. ستكون الإصدارات ذات الدفع الأمامي والدفع الكلي متاحة ، وبالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون بالكهرباء ، نتوقع خيارات محرك البنزين والديزل أيضًا.

يبدو أن هذه الصور الجديدة تؤكد أن Transporter T7 تقترب من نهاية دورة تطويرها. في حين أن هذه إشارة إيجابية حول وصول النموذج ، إلا أننا لا نتوقع رؤيته قبل الربع الثاني من العام المقبل ، حيث من المحتمل أن تبدأ المبيعات خلال النصف الثاني من عام 2021.

المقال الأصلي